عن أرامكس

عن أرامكس

كلمة الرئيس
التنفيذي

نبذة عن الاستدامة
وهذا التقرير

عن أرامكس

حققت شركة أرامكس منذ تأسيسها في عام ١٩٨٢ نمواً سريعاً حتى أصبحت اليوم علامة تجارية رائدة في القطاع وتتميز بخدماتها المتخصصة وحلولها العالمية المبتكرة، حيث توفر الشركة مجموعة شاملة من حلول النقل والخدمات اللوجستية للشركات والأفراد حول العالم. تتخذ أرامكس، المدرجة في سوق دبي المالي، من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لعملياتها؛ حيث تستفيد من موقع الدولة الذي يمثّل حلقة وصل بين الشرق والغرب، مما يتيح للشركة الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، وتوفير حلول لوجستية مخصصة حسب متطلباتهم في أي مكان حول العالم.

تقدم أرامكس محفظة معززة من الخدمات على نطاق جغرافي واسع، بما في ذلك خدمات التوصيل السريع المحلي والدولي، وخدمات الشحن، والخدمات اللوجستية، وإدارة سلسلة التوريد، والتجارة الإلكترونية، وإدارة السجلات والمعلومات. ونواصل تأكيد التزامنا بتحسين عملياتنا حول العالم، والسعي وراء اغتنام الفرص الجديدة التي تدعم نمو أعمالنا وتقدمها في المستقبل.

أطلقنا منصة الاستدامة الخاصة بنا (Delivering Good) والتي يتم تطبيقها في أكثر من 140 مشروعاً تعليمياً واجتماعياً وبيئياً حول العالم، كما أننا بادرنا إلى التشارك مع العديد من المنظمات الدولية والمحلية التي تكرس جهودها لدعم القضايا المماثلة. وتفخر أرامكس بشراكاتها مع المجتمعات التي تعمل فيها وبالمساهمات التي تقدمها لدعم التنمية الاقتصادية المستدامة في تلك المجتمعات.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة التقرير السنوي للعام 2017.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة التقرير السنوي للعام 2017.

نبذة عن الاستدامة
وهذا التقرير

لقد تمكنا منذ تأسيسنا من الحفاظ على مكانة ريادية متميزة في تحقيق الاستدامة في قطاعنا والمنطقة بشكل عام من خلال مواصلة تحسين عملياتنا والاستثمار في الابتكار، وتوجيه منهجنا بأسلوب استراتيجي. ولطالما ارتكزت مسيرتنا في مجال الاستدامة على قيمنا الراسخة المتمثلة في الاستثمار في موظفينا وتمكينهم، وتحسين تجارب العملاء، وتشجيع الابتكار وروح ريادة الأعمال وتطبيق أفضل الممارسات المسؤولة اجتماعياً وبيئياً.

وقد شهدت استراتيجيتنا في مجال الاستدامة تطوّراً كبيراً على مدار السنوات من خلال تبنيّ أفضل الممارسات الناشئة في مجال الاستدامة واعتماد ممارسات جديدة. ولعبت هذه الاستراتيجيّة دوراً أساسياً في اعتمادنا لمنهجية شاملة في نموذج أعمالنا وتضمينه في سائر عملياتنا، مع الأخذ بعين الاعتبار التركيز على مجتمعاتنا وكفاءاتنا الأساسية، ومواصلة التزامنا تجاه الأجندة العالمية للتنمية المستدامة. ومن خلال التزامنا بالاستدامة واستثمارنا فيها، نسهم في تحقيق الاستدامة في شركتنا والمجتمعات التي نعمل بها وكوكب الأرض مستقبلاً.

لمعرفة المزيد عن مبادرات الاستدامة وما حققناه خلال العام الماضي يرجى زيارة التقرير السنوي للعام 2017.

لمعرفة المزيد عن مبادرات الاستدامة وما حققناه خلال العام الماضي يرجى زيارة التقرير السنوي للعام 2017.